عالم الأبداع

منتدي متخصص لأبدااااع و التطوير
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلالمجموعاتدخول
 ابدااع يو اااهلين وسهلينـ بزورنا المنتدى منتداكم نتمنّلكمـ الاستفادة ونتمنّا تنضمّ لاأسرتنا وتسجّلواا
  قواانين منتديـ اابداآع يو ــات يرجى الإطّلااع  ابدااع يو

شاطر | 
 

  موضوع كامل عن الاسطوره مسي مقدم من مبدعين يو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
التصميم حياتي
مًؤسٌِِّسٌِِّ مًبٌَِدًٍعًٍيَنْ يَوٍ
مًؤسٌِِّسٌِِّ مًبٌَِدًٍعًٍيَنْ يَوٍ
avatar

عدد المساهمات : 613
تاريخ التسجيل : 28/07/2011
العمر : 20
الموقع : هنا في المنتدي

مُساهمةموضوع: موضوع كامل عن الاسطوره مسي مقدم من مبدعين يو   الجمعة سبتمبر 02, 2011 11:48 pm

|| .. مقــدمــة المــوضوع .. ||



نعـم قـد أبـالغ قليلاً ، نعـم قد أكون قد أبحرت في مرسى الخيال !! لكـن ميسي بالفعل أصابنـا بـ الجنون !! وكلامي بغض النظر عـن وصفي بأنه " Messilona " أو " Messidona " فـ هو ذا مغـزى كبير جداً في معناه . وهو أن ميسي بالفعل أصبح يعتلي عرش النجوم في برشلونة ، بغض النظر عن مكانته العالمية . فعندمـا كان رونالدينيو هو الملك ، أصبح مشجعي برشلونة من المتعارف لديهم القول بأن برشلونة أصبـح " Barcadinho " وهي دلالةً على أن رونالدينيو هو النجم الأول في الفريق ، وهو من يحمل مسؤولية الفريق ويقود ركـب الفريق إلى طريق الشباك و الفوز . إلا وإن زمـان رونالدينيو قـد مـضى ، وكمـا يقال : " لكل زمـانٍ دولة ورجـال " ويبدو أن ميسي قـد سحـب البسـاط وخطف الأضواء ، يكـون بالفعـل هـو برشلونة ، ولنـا في عـودتة أكبر دليل ، فـ هو أضاف قوة وثورة فعلية في هجوم برشلونة . وبـ إذن الله سـ أقوم مستعـينـاً بالله ، وآملاً منكم أن يكـون الموضوع قـد نـال وحـاز عـلى رضـاكم مقدمـاً .. فـ إلى تفصيلة :



اقتباس :

|| .. الـبـطاقـة الشـخصيّـة .. ||



الأسـم الكـامل : ليونيل أندريس ميسي .
الجـنسية : أرجنـتيني .
تـاريخ الميـلاد : 24 / 6 / 1987 .
العمــــر : 20 عـام .
مكـان الولادة : الأرجنتين - روزاريو .
الطـول : 169 سـم .
الـوزن : 67 كيلوجرام .
المـركز : مهــاجم طـرف - مهـاجم مسـاند .
رقـم القميص : 19 .


|| .. مـــن هـــو ميــسـي ؟ وكـيف كـانت بـداياتـه ؟ .. ||



هــو " ليونيل آندريس ميسي " . لاعـب شاب دولي أرجنتيني ، بدء حيـاتة الكروية كـ أي لاعب يـأتي من قـارة أمريكـا الجنـوبية ، حيث الحـيـاة الفقيرة ، والكرة الجلدية المطـاطية التـي يجتمـع عـليهـا نـاشئ البـلاد الفقيرة ، إستعـداداً لـ أن ينطـلقوا من تـلك المنـاطق إلى أغنـى وأفخر منـاطق وملاعب أوروبـا . بـدء ميسي حيـاتة الكروية مـع نـادي " نيويلز أولد بويز " الأرجنتيني ، حيث كتب القدر أن يكون ميسي أحـد أفضل لاعبي الفريق وهو في عمـر الـ 11 عام فقط !! وعـلى الرغم من صغـر سنه ، إلا أنه كـان يتعرض لـ خشونة كبيرة من من يتفوقون على ميسي جسدياً فقط ، إلا أن ميسي كـان يعبر عـن كبرة وكبريائة بأقدامه ، حيث لم تقف أبداً خشونة أولائك عـن إثبات نجومية ميسي ، وواصل ذلك الصغير مسلسل الإبداع ، حتى وصل أسمـة إلى سمـاسرة النـادي الأرجنتيني الكبير " ريفيربليت " الباحثين عـن المواهب الشـابة في الأرجنتين ، وبالفعل فقد وصل هؤلاء إلى تلك الموهـبة ، وعند إجراءة لـ أختبار في النـادي ، كـان لـ ميسي نصيباً رائعـاً في التسجيل وهز الشباك ، وكذلك فقد أبدع في المباراة التجريبية . غير أنه وأثنـاء الكشف الطبي للاعب الصغير ، أكتشف أن اللاعب مصـاب بـ مرض نقص في الهرمونات ، مـا يعني بأنه لا يمكنه النمو بشكل مطلوب وسليم ، وأن عـلاج اللاعب سيكلف شهريـاً 500£ ، وهو مبلغ كبير بالنسبة لهذه الأندية التي تعـاني إقتصادياً ، وأن مثل هذا الشاب يمكن أن يوجد بديل له ، وبدون دفع هذا المبلغ الكبير كل شهر !! .

وفي أثنـاء ذلك ، كـانت هنـاك أعـين لـ النـادي الكتلوني برشلونة كذلك ، في البحث عـن مواهب أرجنتينية ، كما هو الحال مـع برشلونة وخافير سـافيولا آنذاك . وبالفعل فقد تم إكتشاف ذلك الجـوهر الثمين ، المـدعـو " لينويل ميسي " . وهنـاك أصبح الـلاعـب رقـم واحـد في برشلونة ، وأصبـح إعـلاميـاً خلـيفتـاً لـ نجم نجوم كرة القـدم ، وأصبـح بالفعـل خليفـة مـارادونـا الشرعـي ، والوريـث الفعـلي لـ أسطـورة كرة القـدم ، في القـرن الثـاني من عهـد كرة القـدم . وبالفعل إنتقل ميسي وعـائلتة إلى مدينة برشلونة لـ بدء وبنـاء حيـاة جديدة هناك ، كانت معـلقة بـ آمال كبيرة لـ أن يصبح ميسي أحـد أسـاطير كرة القـدم .



# فـيديو : هدف خرافي لميسي وهو طفل في سن الـ 5 سنوات



|| .. الإنـتقال إلى أوروبــا ، ومـع برشلونة : بداية خطوة الألف ميل لـ الوصول إلى النجومية .. ||



إنتقل ليونيل ميسي وعائلتة إلى مدينة برشلونة الإسبانية ، حيث أنظم الأبن إلى النادي الكتلوني في سن الـ 13 لإجراء إختبار قبيل إنضمامه الرسمي للفريق ، وكعادة ميسي ، فقد أبهر هذا النجم المسؤولين وسجل 5 أهداف في المباراة التجريبية ، وعلى الفور تم تسجيل أسم ميسي مع مواهب برشلونة الشابة ، وكذلك فقد تكفل النادي بعائلتة وبمبلغ علاجـة من مرض نقص هرمون النمو . ميسي واصل إدائة الرائع ، وتم ترقية اللاعب إلى فئة برشلونة
" C " ، وواصل النجم موهبتة ، حتى صعـد إلى الفريق الثاني " B " ، كعادتة إستطاع إثبات إمكانياته في وقت مبكر حيث أن فن المردوني الصغير ليونيل ميسي أجبر المدرب الهولندي فرانك ريكارد على تصعيده لـ الفريق الأول وهو بـ سن الـ 17 سنة فقط !!
مع العـلم بأن كل مرحلة التصعيد كانت خلال وقت قياسي جداً ، ما يعني بالفعل بأنه أسطورة ناشئة تطبخ عـلى تيران النجومية . وبعـد أن قـاد مبسي منتخب بلادة لـ الشباب بالفوز في كأس العالم في هولندا 2005 ، وحصولة عـلى أفضل لاعب وهـداف للبطولة ، أصبح الإعـلام يركز كثيراً على تلك الموهبة القادمة من بلاد التانغو الأرجنتيني . ولكن كان من المتوقع أن يفشل ميسي مع برشلونة في الظهور الأول كعادتة أغلب الشباب في بدايتهم مع الفريق الأول ، نتيجةً لـ الضغط الإعلامي الكبير ، الذي كان يسلط عليه ، وكذلك الضغط النفسي . إلا أن ميسي لم يعترف أبداً بالفشل ، فكان دائماً عنواناً للإبداع منذ بداياتة . الإعلام كان دائماً ينظر إلى ميسي ويقرنه دائماً ويصفه بـ الأسطورة الأرجنتينية ماردونا ، وأصبح يلقب بـ " مـارادونا الجديد " . من جهته ليونيل ميسي لم يخيب ظن ماردونا فيه ، فعندما أعترف في تصريح له بـ أن ميسي هو خليفته . ويوماً بعد يوم ، يثبت لنـا ميسي بأنه بالفعل
" الوريث الشرعي " لدييغو .

أنضم ميسي إلى نادي برشلونة الإسباني الأول ، في موسم 2004 | 2005 ، وكان الظهور الرسمي الأول لميسيمع النادي الكتلوني في الديربي أمام إسبانيول ، عندما دخل بديل في آخر دقائق الشوط الثاني ، وأعطى إنطباع جيد عنه في الظهور القليل الأول . ولكنه واقيعاً لم يستطيع منذ مباراته الإولى ، أن يسلب عشق جماهير الكامب نو العريقة ، على الرغم من أنه شارك في بعض اللقاءات كبديل ثالث ، وإستطاع التسجيل أمام نادي " ألباسيتي " في آخر دقائق المباراة على ملعب النوكامب ، وبعدها قامت الجماهير بـ الهتاف بأسمة : " ميسي " " ميسي " " ميسي " .



موسم 2005 | 2006 الموسم الأفضل لـ ميسي مع النادي الكتلوني ، فـ في هذا الموسم حقق إنجازات كبيرة مع برشلونة ، وأستطاع أن يحقق حلمه بـ رفع كأس دوري أبطال أوروبا ، على الرغم من أنه لم يلعب في النهائي أو نصف النهائي ، بـ سبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة تشيلسي إياباً بعد أن أبدع بقوة في الذهاب وعلى ملعب " الستامفورد بريدج " حيث وأزعج دفاعات نادي تشيلسي الأنجليزي ، حتى أضطر الأسباني ديل هورنو ، إعتماد التدخل بـ خشونة على ميسي ، مما أدى إلى إصابة ميسي بجرح بسيط لم يمنعه من مواصلة التألق ، وكذلك وطرد لاعب تشيلسي من اللقاء . وتألق النجم الأرجنتيني في مبارايات كثيرة بـ هذه البطولة ، وسجل أول هدف له في دوري أبطال أوروبا مع برشلونة ، أمام نادي بانثينايكوس اليوناني على ملعب " النوكامب " والتي إنتهت بـ خماسية نظيفة ، كان لميسي بصمة واضحة في اللقاء كعادتة . وكان ميسي معجب بـ رونالدينهو كثيراً ودائماً ما يقدم الدعم وكلامات المديح له . ميسي أيضاً تألق بـ الليغا في ذلك الموسم ، ولعل أبرز المباريات التي تألق فيها ، تلك التي كانت أمام الأبيض المدريدي ، عندما وقف الجميع مصفقاً ، لـ نجوم لـ البلوغرانا وعلى رأسهم رونالدينهو ، الذي قاد مجزرة برشلونة في ريال مدريد وعلى ملعب " البيرنابيو " ، وتغلب برشلونة في تلك المباراة على نادي ريال مدريد 3 - 0 ، كان الساحر رونالدينيو متربعـاً على عرش الملك في تلك الفترة ، وكان ميسي يتعلم منه أيضاً ، حيث قام بـ دور مهم في تلك الليلة ، حين قام بـ صناعة الهدف الأول لـ الكاميروني إيتو . ودائماً مـا يواصل ميسي إبداعه في كل لقاء ، رغم أنه أصيب فترة ليست بقصيرة في وسط ذلك الموسم .

موسم 2006 | 2007 كان إستثنائياً لـ ليونيل ، والذي تألق فيه ميسي كثيراً ، وبدء يبرز كنجم عالمي في سماء كرة القدم . وكذلك إستطاع تسجيل أهداف خيالية ، وأنقذ برشلونة في عديد من المناسبات ، على الرغم من الإصابة التي تعرض لها في ذلك الموسم ، والتي غاب على إثرها 3 أشهر . ميسي أستطاع أن يبرهن لـ الجميع ، بـ أنه الوريث الشرعي لـ الأسطورة الخالدة دييجو أرماندو ماردونا ، وقام بـ تقليد أهدافه المشهورة ، والحديث هنا عن الهدفين الذي سجلهم ماردونا في نهائي كأس العالم أمام إنجلترا ، عندما سجل هدفين ، أحدهما بـ اليد ! ، والآخر بعد أن تجاوز خمس لاعبين بما فيهم الحارس ! ، بـ الفعل ميسي أعاد لنا أهداف بـ الذاكرة ، وكأنه ماردونا الثمانينيات ، ولكن بـ نسخة جديدة . لم يستطع ميسي ، غلى الرغم من إبداعاته أن يقود برشلونة لأي لقب ، ولكن إستطاع أن يسجل 14 هدف في ذلك الموسم في الليغا ، على الرغم من غيابه لـ مدة طويلة عن الملاعب ، وإن دل ذلك على شئ ، فهو يدل على أن الأرجنتيني ميسي لا يملك المهارة والسرعة فقط !! بل يمتلك حس تهديفي عالي .

موسم 2007 | 2008 وهو بداية الموسم الحالي ، وفيه أصبح لدى ميسي الكثير والكثير من النجوم الذين من خلالهم يتعلم في المستقبل كيف يكون نجم كامل ومتكامل ، فوجود هنري و رونالدينيو في فريق واحد ، بالتأكيد هي غاية كل لاعب أن يشاهدهم ويلعب بـ جوارهم . وعلى الرغم من وجود الـ " فانتاستك 4 " في فريق واحد ، ترى الصحافة الكتلونية ، ومعظم المدربين ، صعوبة تواجد اللاعبين الـ 4 موجودين داخل المستطيل الأخضر ، بل أنه يجب أن يكون أحدهم ضحية الجلوس على مقاعد البدلاء ، ولكن الجماهير والصحافة بالتأكيد تقول : " ميسي ممنوع اللمس والإقتراب " .



|| .. ميسي ومسلسل الإصابات .. ||



تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لـ إصابات كثيرة ، منها ماهو طفيف ، ومنها من حرمت الجميع من التمتع بـ مشاهدة أدائة الراقي في الميدان ، وروعة تسجيلة للأهداف . وعلى الرغم من مشكلة الإصابة ، فإن هناك مشكلة أخرى تكمن في وقت الإصابات ، فـ " الإصابة الأولى " كانت مع نادي برشلونة الإسباني بـ دوري أبطال أوروبا ، في مباراة فريقه الكتلوني أمام نادي تشيلسي الأنجليزي بـ موسم 2005 | 2006 ، حيث ميسي كان مزعج لـ دفاع تشيسلسي ، مما ادى إلى مخاشنته من قبل الدفاع اللندني ، ما أدى إلى إصابة ميسي في تلك المباراة وخروجة باكياً بين أحضان ريكارد ، ليغيب فترة طويلة عن الملاعب وعن برشلونة ، إلا أنه بعد التعافي كانت عودته مع المنتخب الأرجنتيني ، في كأس العالم 2006 بـ ألمانيا ، وقبيل ذلك في التحضيرات .

أما " الإصابة الثانية " فكانت في مباراة نادي برشلونة وسرقسطة في الليغا ، وكانت بعد إحتكاك ما بينه وما بين الأسباني سيلاديس ، وتعرض ميسي لـ كسر في عضروف قدمه اليسرى إنذاك وتحديداً في مشد القدم ، مما أدى لـ غيابه عن الملاعب لـ 3 أشهر !! وكانت الإصابة في وقتاً أحتاجه النادي الكتلوني فيه ، حيث أنها قد فقدت خدمات إيتو لـ 5 أشهر !! وبالتالي فإن الضغط في تلك الفترة كان على رونالدينيو ، الذي يمكن يكن في أحسن حالاته ، حتى عاد ميسي في منتصف الموسم ، ومن ثم حمل الضغط عن رونالدينيو قليلاً . الإصابات هي لعنة تـأتي لكل نجم كبير وصغير ، ولكن جماهير برشلونة تأمل أن لا تحرمها من رؤية النجم الأول في الفريق حالياً .



|| .. خـصائص اللاعب ،، وبمـاذا يمتـاز ؟ .. ||



يعتبر " ليونيل ميسي " لاعب غير عادي ، فهو يملك الكثير من الخصائص والمميزات التي تجعل منه لاعباً خاص من نوعه ، فهو يمتاز بالسرعة ، وعدم فقدانه للكرة بسهولة ، ويمتاز كذلك بالمراوغات والمرونة ، فهو يستطيع المرور بسهولة من المدافعين ، وكذلك يمتاز بالمهارة والحس التهديفي العالي . ويستعمل ميسي غالباً قدمه اليسرى في التسديد . ويمتاز ميسي كذلك بأنه لاعب متعدد الإستعمال ، فهو يلعب كرأس حربة ، أو خلف المهاجمين ، أو يلعب كصانع ألعاب متقدم ، أو كمهاجم جناح أيمن أو أيسر . وبالرغم من قصر قامة ميسي ، وضعفه جسدياً مقارنةً بالمدافعين ، إلا أنه يمتاز أنه لا يخشى من الإحتكاك بالمدافعين بحذر ، وبذلك فهو يسبب الكثير من الكرات الثابتة وركلات الجزاء . ويمتاز أيضاً بقدرتة على لعب ركلات الزاوية أو الأخطاء الجانبية . ومن أبرز مميزات ميسي ، هو برود الأعصاب ، حيث أنه يتحمل الضغط الإعلامي ، وكذلك عن تحمله المسؤولية رغم صغر سنه . ما يجعل منه لاعب إستثنائي بكل تأكيد .



|| .. إحصـائيات و أرقـام تتحـدث عـن الأسطـورة القـادمـة .. ||



# لعـب ميسي مـع برشلونة 53 مباراة رسميـة ، سجـل منهـا 27 هـدف .

# لعـب ميسي موسم 2004 | 2005 ، 9 لقـاءات رسميـة ، ولم يسجل إلا هـدف وحيد .

# لعـب ميسي موسم 2005 | 2006 ، 25 لقـاء رسمي ، سجـل منهـا 8 أهداف .

# لعـب ميسي موسم 2006 | 2007 ، 36 لقـاء رسمي ، سجل منهـا 17 هـدف .

# لعـب ميسي موسـم 2007 | 2008 حتى الآن 4 لقـاءات ، سجل منهـا 3 أهـداف .



|| .. حــقـائق واقعـية في حـياة ميسي .. ||



# يعتبر ميسي السبـاحة ، وألعاب الكمبيوتر هما هوايتة المفضلة ، بالإضافة إلى النوم .

# يعتبر ميسي اللاعب الأرجنتيني أيمار هو قدوتة في كرة القدم حالياً ، ويعتبر مارادونا هو نجمه المفضل .

# يحصل ميسي على دخل حوالي 30 مليون $ سنوياً من عوائد الإعلانات التجارية والتسويق ، بالإضافة إلى دخله من النادي .

# كـان يبلغ طول ميسي 140 سم فقط قبيل علاجة من قبل النادي ، ليزيد حوالي 30 سم بعد العلاج .

# يقول ميسي بأنه لا يحب أبداً أكل المطاعم ، بل يفضل دائماً الأكل من البيت .

# عـرض على ميسي قبل اللعب مع المنتخب الأرجنتيني عرضاً من الإتحاد الإسباني ليكون لاعب في صفوف الماتادور ، إلا أنه رفض وبشدة طلب الإتحاد ، مشيراً إلى أنه يحب اللعب مع منتخب بلادة .

# يعتبر اللاعب ميسي أصغر لاعب في تاريخ الليغا يسجل هدفاً فيها ، حيث كان يبلغ من العمر17 سنه و10 شهور و7 ايام .

# يعتبر ميسي أصغر لاعب يسجل هاتريك في الليغا ، بعد ثلاثية الريال .



|| .. مقتطـفات من ألبـوم إبداعات ميسي .. ||



# ميسي والكلاسيكو التاريخي في النوكامب " الثلاثية الشهيرة " :



10 / 3 / 2007 تعتبر ليلة تاريخية لجماهير النوكامب خاصة ، وللاعب ميسي بشكل عام . ففي لقاء الكلاسيكو الشهير والجو الساخن والناري بين الناديين ، إستقبل ملعب النوكامب النادي الملكي ريال مدريد ضمن الدور الثاني من الدوري المحلي ، بعد أن تغلب ريال مدريد في مباراة الذهاب 2 - 0 ، وكان ميسي اللاعب الوحيد الذي قد قدم أداء ممتاز في تلك المباراة . وفي النوكامب ، ومنذ الدقائق الأولى من المباراة ، سجل ريال مدريد هدف التقدم ، وسرعان ما عادل ميسي النتيجة عند الدقيقة 11 . وبعد ذلك إستطاع الريال إضافة هدف ثاني ، وكان لميسي رداً آخر ليضيف هدف التعادل من جديد في الدقيقة 28 . وإنتهى الشوط الأول على تلك النتيجة ، وكان ميسي بإمكانه تسجيل هاتريك مبكر في الشوط الأول ، إلا أن الحظ لم يقف بجانب ميسي . ومع بداية الشوط الثاني ، أصبحت جماهير برشلونة قلقة بسبب طرد اللاعب أوليغير من الفريق ، خوفاً من التأثر بالطرد . وبالفعل ، سجل ريال مدريد هدف ثالث قبيل إنتهاء اللقاء بربع ساعة فقط ! إلا أنها كانت كافية لأن يصرخ الجميع بأسم ميسي ، الذي سجل هدف التعادل والهاتريك له في الوقت بدل الضائع من زمن المباراة ، لينتهي اللقاء المثيربالتعادل 3 - 3 .

# فيديو :

الهـدف الأول - الهـدف الثاني - الهـدف الثالث



# ميسي ، وإستنسـاخ هويّـة مـارادونـا :



18 / 4 / 2007 ذلك التـاريخ يعني الكثير والكثير لعشاق كرة القدم ، فـ فيه تم نسخ هـدف طبق الأصل من هدف مـارادونـا الشهير في مونديال 86 على إنجلترا ، عندما تجاوز كل من وقف أمام دييغو ، ليصل إلى المرمى بعد أن يتجاوز الحارس أيضاً ويسكنها الشباك . كذلك فعل ميسي في مرمى خيتافي عندما تجاوز 5 لاعبين ، ومن ثم حارس المرمى ، وتجاوزة أيضاً ومن ثم وضع الكرة في المرمى ، ليصرخ المعلقين والجماهير ليقولون بالإجماع : " إنه مـارادونا " . حيث أن هذا الهـدف كان له الشئ الكثير إعلامياً ، وعندما سأل ميسي عن الهدف قال : " أنا لم أتعمد تقليد مارادونا ، عندما أستطعت تجاوز اللاعبين ، لم أستطع التسديد في المرمى مباشرة ، لذلك فضلت أن أتجاوز الحارس وأسجل الهدف ". إلا وأنهـا وإن كانت ليست عمـداً فما أحلاهـا من صدفة ، أن نرى مـارادونا يولد من جديد . فسجل ميسي هدفاً أسطورياً ، وقاد الفريق للفوز بنتيجة 5 - 2 .

# فيديو : الهـدف المارادوني في مرمى خيتافي



# ميسي وإحتـلال قلعـة الستـامفورد بريدج :



22 / 2 / 2006 في ذلك التاريخ ، كانت أوروبا مـع موعـداً مع لقاء ناري وسـاخن ، في ديربي أوروبـا بين " برشلونة × تشلسي " في الستامفورد بريدج ملعب نادي تشلسي . وقد شهد ذلك اللقاء مستوى رائـع جداً من لاعبي برشلونة ، الذين سيطروا طولاً وعـرضاً على الملعب ، وكان المشاكس ميسي والمزعج لدفاعات تشلسي الفضل الكبير في ذلك . فبسبب إزعاج ميسي لدفاع تشلسي ، إضطر المدافع الباسكي ديل هورنو إيقاف ميسي بالعنف ، فضرب ميسي بالركبة ، مما أدى إلا وجود جرح ، لم يمنع أبداً مواصلة ميسي للمباراة ، وتقديم أداء أذهل جماهير برشلونة وتشلسي سوية ! . وبعد ذلك اللقاء ، أصبح الهولندي فرانك ريكارد يعتمد على ميسي بشكل كبير جداً ، وإشراكه أساسياً في الكثير من اللقـاءات ، حيث كان هذا اللقاء هو الإختبار الحقيقي لميسي ، والذي أثبت بأنه قادم بقوة ليكون اللاعب رقم 1 عالمياً . حيث قاد ميسي برشلونة للفوز بذلك اللقاء بنتيجة 2 - 1 .

# فيديو : مهارات ميسي أمام تشلسي



|| .. إنجـازات ميسي الشخصيّـة .. ||



* أفضـل لاعب في كأس العالم للشباب .

* هداف كأس العالم للشباب .

* أفضل لاعب شاب في العالم .

* الكرة الذهبية لأفضل لاعب صاعد في أوروبا .



|| .. إنجازات ميسي الجمـاعية .. ||



* الدوري الإسباني مرتين : 2004 - 2005 .

* أبطـال أوروبا : 2005 .

* السوبر الإسباني مرتين : 2005 - 2006 .

* وصافة كوبا أمريكا 2007 .



|| .. الختــام .. ||

أشكركم جميعـاً عـلى الزيـارة وتشريف الموضوع ،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3-ibda3.yoo7.com
nona nona
مًؤسٌِِّسٌِِّ مًبٌَِدًٍعًٍيَنْ يَوٍ
مًؤسٌِِّسٌِِّ مًبٌَِدًٍعًٍيَنْ يَوٍ
avatar

عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 10/08/2011
العمر : 20
الموقع : فى قلب حبيبى

مُساهمةموضوع: رد: موضوع كامل عن الاسطوره مسي مقدم من مبدعين يو   الأحد سبتمبر 04, 2011 9:02 pm

جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alasdkaa44.rigala.net
عاشق التصميم
فْرٌٍيَقٌٍ آلآبٌَِدًٍآعًٍ
فْرٌٍيَقٌٍ آلآبٌَِدًٍآعًٍ


عدد المساهمات : 221
تاريخ التسجيل : 22/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: موضوع كامل عن الاسطوره مسي مقدم من مبدعين يو   الإثنين سبتمبر 12, 2011 3:03 pm

مش هقول اكتر من


_________________
<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موضوع كامل عن الاسطوره مسي مقدم من مبدعين يو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الأبداع :: الاقسام الرياضيه :: قسم الأخبار الرياضية-
انتقل الى: